• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 11:25:06
{بغداد : الفرات نيوز} نظمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمديرية شباب ورياضة الكرخ فعالية تدريبية مشتركة بالتعاون مع مؤسسة شباب العالم الدولية للتدريب وتطوير المواهب .
وذكر بيان للوزارة وتلقت وكالة {الفرات نيوز} ان " الفعالية تضمنت ورشة عمل متقدمة بمشاركة 40 متدربا من ملاك المديرية في اعمال السكرتارية والاستعلامات والتطوير الاداري باستخدام احدث آليات الايضاح ، واعتماد التقنيات الحديثة المتبعة في البلدان المتقدمة " .
وبينت الباحثة د. زينب العبيدي المعتمدة في المؤسسة ان " اكتساب الخبرة والحرفة في العمل الاداري التنسيقي يأتي عن طريق تدريب الملاكات وتعريفهم ميدانيا بالنظم الحديثة " ، مشيرة الى ان " الورشة الحالية لموظفي وزارة الشباب والرياضة لابد ان تكون اساسا في تعليم اعمال السكرتارية والادارة الحديثة للاخرين ، وهنا تكمن الفائدة لأجل بلورة العمل في ميدان العمل اليومي " .
وعبر مدير شباب ورياضة بغداد الكرخ محمود خلف عن " ارتياحه لجدوى هذه الورش مع المؤسسات الدولية الكبيرة التي تمتلك ملاكات تدريبية متطورة ، كونها ستسهم في تطوير قابليات الموظفين وتحديث معلوماتهم " ، مضيفا ان " برنامج المبادرات المقبل سيشهد اقامة العديد من الورش التدريبية بعدة مجالات ادارية وفنية " . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة