• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 13:07:57
{بغداد:الفرات نيوز} نفى رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبدالخالق مسعود ،اليوم الاثنين، ان يكون الوفد الذي اجتمع مؤخرا مع الاتحاد الدولي قد طلب ان تكون مباراة رفع الحظر في اربيل، مؤكدا انها ستقام في البصرة بحسب الاتفاق مع الفيفا.
وقال مسعود في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم" اننا نستغرب الاحاديث التي تدور حول مطالبة الوفد الوزاري والاتحادي من الاتحاد الدولي باقامة مباراة رفع الحظر في اربيل وليس البصرة، مبينا، إن" الوفد استغرب من الاتحاد الدولي ارسال وفد الى اربيل فقط وان بلاتر اكد لنا ان الفيفا سيرسل وفدين لاحقين الى البصرة وبغداد وستكون البداية من البصرة حيث تقام مباراة رفع الحظر نهاية الشهر الجاري".

واضاف ان" اخر اتفاق تم مع رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم ومع احمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي وتمت دعوة الشخصيتين للحضور الى البصرة لمناسبة هذه المباراة لذا فان اي حديث مغاير لذلك هو ليس رسميا حتى وان كان صادرا من احد اعضاء اتحاد الكرة".

وبين" وبعد مباراة البصرة وحضور وفد من الاتحاد الدولي سيكون القرار الاخير للفيفا لذا نأمل من جميع الاطراف التعاون لاخراج المباراة الودية بشكل يحافظ على الاهداف التي اقيمت من اجلها".انتهى

اخبار ذات الصلة