• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 02:40:40
 

 
 
{بغداد:الفرات نيوز}قال النائب عن كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري محمد رضا الخفاجي إن لديه وثائق تؤكد أن رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي أنفق 3 مليارات دينار في زيارة إلى العاصمة البريطانية لندن.
 
وقال الخفاجي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت إن "النجيفي اخذ منحى غير وطني،لأننا نجده يدافع من خلال تصريحاته عن اموال الشعب العراقي ، ويقول إنها مسلوبة ، وأن الحكومة فيها الكثير من السراق ، في حين أنني املك وثائق تثبت أن النجيفي صرف ما يقارب 3 مليارات دينار في سفرته الى لندن مع {20} فردا من اعضاء مكتبه".

وتساءل "من خول النجيفي بصرف اموال الشعب بهذه الطريقة؟ وهل خوله الشعب المتطلع الذي يحتاج الى من يحافظ على امواله ومستحقاته أم أن صرفها كان اجتهادا شخصيا من قبل السيد النجيفي؟".
 
واضاف الخفاجي أن "من يتباكى على اموال الشعب العراقي هم من يقومون بسرقته ، والذين يدعون الوحدة هم من يفرطون بوحدته".

وتابع يقول "لدينا تحفظات كثيرة على اداء رئيس المجلس فهو من جانب يدعي الحفاظ على وحدة العراق وشعبه بجميع مكوناته واطيافه، لكنه ما أن يذهب بوفد في جولة الى امريكا حتى ينبري ويقول إن ابناء السنة مهمشين ويتباكى على حقوقهم الضائعة ، ليرجع ويقوم بالتبرير والاعتذار، ثم ما أن يذهب النجيفي الى بريطانيا حتى اعاد نفس السمفونية الكلاسيكية المتعارف عليها بأن ابناء السنة مسلوبو الحقوق".انتهى.  م

اخبار ذات الصلة