• Saturday 27 July 2024
  • 2024/07/27 09:20:34

تراجع العقود الآجلة للنفط مع ضعف الطلب من الصين

{اقتصادية: الفرات نيوز} تراجعت العقود الآجلة لخام برنت والخام الأميركي بنحو دولارين للبرميل، بسبب ضعف الطلب من الصين وزيادة الآمال في التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، مما قد يخفف التوتر في الشرق الأوسط وما يصاحب ذلك من مخاوف بشأن الإمدادات.

بمشاركة العراق.. افتتاح "تاريخي" لاولمبياد باريس {صور}

{رياضية: الفرات نيوز} انطلق حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 ، مساء اليوم الجمعة، بمقطع فيديو للكوميدي جمال دبوز، ولاعب كرة القدم السابق زين الدين زيدان، في ملعب دو فرانس، قبل العرض غير المسبوق على نهر السين بمشاركة 6800 رياضي أمام معالم تاريخية في العاصمة الفرنسية.

تحذير دولي من هبوط للاقتصاد العالمي

{اقتصادية: الفرات نيوز} أشارت المسودة النهائية لبيان مشترك لمجموعة العشرين إلى أن وزراء مالية ومحافظي البنوك المركزية في المجموعة سيقولون اليوم الجمعة إن هناك احتمالاً متزايداً لحدوث "هبوط سلس" للاقتصاد العالمي، لكنهم سيحذرون من الخطر الذي تشكله الحروب والصراعات المتصاعدة على هذه التوقعات.

السيد الحكيم: تسلق قواتنا الخاصة لأعلى عاشر قمة جبلية انجاز يضاف لها

{سياسية: الفرات نيوز} أشاد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، للقوات الخاصة العراقية بتسلق بعض منتسبيها لأعلى عاشر قمة جبلية في العالم.

بينها العراق.. قائمة حاملي أعلام الدول العربية في أولمبياد باريس

{رياضية: الفرات نيوز} تفتتح، اليوم الجمعة، في باريس فعاليات الألعاب الأولمبية بحفل ضخم يمر عبر نهر السين وسط العاصمة الفرنسية.