• Thursday 16 May 2024
  • 2024/05/16 07:26:13
{محلية: الفرات نيوز} أكد الناطق بأسم اللجنة الأمنية العليا للانتخابات العميد غالب العطية نجاح عملية توفير الحماية الأمنية لعملية المحاكاة الأولى للانتخابات التي أجرتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في جميع المحافظات.

وأضاف العطية في بيان، أن تشكيلات القوات الامنية كافة قد شاركت بتأمين وحماية عملية المحاكاة الاولى والتي حظيت بمتابعة مباشرة من اللجنة الأمنية العليا الانتخابات ولجانها الفرعية في المحافظات وبإشراف مباشر من رئيس اللجنة الفريق الركن جميل الشمري وبحضور اعضاء اللجنة ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الامن الانتخابي مهند نعيم".
وألمح العطية إلى أن الخطة الأمنية للعملية الانتخابية تضمنت، توفير الحماية لمكاتب المفوضية في جميع المحافظة وتأمين تنقل العاملين فيها، وحماية المراكز الانتخابية من الداخل والخارج والطرق المؤدية إليها فضلا عن مخازن المواد اللوجستية التابعة لها.
وبين أن القوة الجوية وطيران الجيش قد شاركا في عملية نقل المواد اللوجستية والفنية الخاصة بعملية المحاكاة.
الى ذلك أوضح العميد غالب العطية انه وبعد الانتهاء من عملية المحاكاة تم تقييم ومناقشة مستوى أداء القوات الأمنية ومدى تنفيذها للمهام والواجبات المكلفة بها من قبل اللجنة الأمنية العليا، والتي أكدت بدورها على أن أدائها كان جيدا.
 

اخبار ذات الصلة