• Thursday 4 July 2024
  • 2024/07/04 20:47:56
{سياسية: الفرات نيوز} اكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، على ضرورة الوقف الفوري لكل أعمال القتل الممنهج الذي تقوم به آلة الحرب الإسرائيلية دون الاكتراث لقوانين حقوق الإنسان .

وقال السيد الحكيم في بيان تلقته {الفرات نيوز}: "إستقبلنا صباح اليوم نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية السفير الفلسطيني في بغداد أحمد الرويضي، حيث نقل أبو ردينة تحيات وسلام فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وتثمينه لمواقفنا من القضية الفلسطينية". 

وجدد السيد الحكيم وفقاً للبيان "التأكيد على المواقف الثابتة من دعمنا للقضية الفلسطينية وإدانتنا الشديدة لاستمرار الجرائم الإسرائيلية ضد أهلنا في قطاع غزة و الضفة، وضرورة الوقف الفوري لكل أعمال القتل الممنهج الذي تقوم به آلة الحرب الإسرائيلية دون الاكتراث لقوانين حقوق الإنسان".

واكد، أن "القضية الفلسطينية حاضرة في كل لقاءاتنا وأن الدعم العراقي الرسمي والشعبي على كل الأصعدة مستمر لاسيما من خلال تقديم المساعدات للإخوه في فلسطين"، مشيداً "بالمواقف العربية التي تصدت لمخططات التهجير وإفراغ القضية الفلسطينية من محتواها والحفاظ على الحق التاريخي للفلسطينيين في أرضهم". 

فيما عبر عن الرفض لازدواجية المعايير التي ينتهجها المجتمع الدولي بدعمه لاستمرار الحرب في قطاع غزة عبر تزويد قوات الاحتلال بالسلاح وعدم  الاكتراث لعشرات الآلاف من الشهداء الذين سقطوا ضحية للجرائم الإسرائيلية المستمرة منذ أشهر ، مع تأكيدنا على دعم كافة التحركات ضمن المنظمات الدولية والتي تستهدف وقف الحرب ومحاسبة مرتكبي جرائم الإبادة في قطاع غزة". 

 

اخبار ذات الصلة