• Wednesday 29 May 2024
  • 2024/05/29 03:26:34
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت وزارة التجارة عن تحقيق اسطول نقل الشركة العامة للأسواق المركزية (٢٩٢) نقلة خلال شهر كانون الأول لنقل مفردات المواد الغذائيه والحنطة المحلية في كافة محافظات البلاد .

ذكر مدير عام الشركة اثير داوود الحديثي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان قسم النقل والصيانة  مستمر بمهام عملة طيلة  ايام الاسبوع واستنفار  اسطوله وملاكه الاداري وخلال  ايام العطل الرسمية لتوجية الشاحنات وتجهيزها بالوقود 
ومتابعتها بصورة مستمرة ودقيقة عبر منظومة التعقب الالكتروني  الGPS  خلال عملها لنقل المواد الغذائية في المحاور التي يتم اعتمادها من قبل قسم النقل المركزي في دائرة  التخطيط والمتابعة".

واشار الى ان "العمل يتم  وفق الضوابط والتعليمات التي اعدتها وزارة التجارة  بغية توفير تلك المواد  في جميع محافظات البلاد (  كركوك   والوائلية  وصلاح الدين والديوانية  والنجف وواسط وميسان والبصرة ) . 

واضاف الحديثي ان "الملاكات الفنية في قسم الصيانة في الشركة مستمرة كذلك بصيانة وتصليح اعطال السيارات الغير مشمولة بنظام العمل وتجهيزها بالاطارات والبطاريات"، لافتا الى  اجراء مجموعة من اللقاءات مع ملاك قسم النقل والصيانة والسائقين الانتاجيين لغرض تذليل العقبات التي قد تحصل اثناء عمل الاسطول  وتقديم كل سبل الدعم لهم.

رغد دحام

 

اخبار ذات الصلة