• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 23:40:46
{بغداد: الفرات نيوز} حددت مديرية الأدلة الجنائية في وزارة الداخلية، آلية جديدة لمراجعة المواطنين للمديرية كأجراء وقائي من فايروس كورونا.

وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نظراً للظروف الحالية التي يمر بها البلد والمنطقة حول انتشار فايروس {الكورونا}  كفاكم الله شر الامراض وللمحافظة على الصحة العامة وتجنباً للزخم والتجمعات نهيب بالمواطنين عند مراجعتهم الى مقر المديرية لغرض ترويج المعاملات اعتماد الالية التالية:
1- يكون تقديم طلب للحصول على موعد للمراجعة لانجاز اي معاملة عن طريق صفحة الفيس بوك لمديرية تحقيق الادلة الجنائية على العنوان التالي {وزارة الداخلية/ مديرية تحقيق الادلة الجنائية/ شعبة الجرائم الالكترونية}
2- المواطن الذي يقدم طلب عن طريق الصفحة اعلاه للحصول على شهادة عدم محكومية {داخلية او خارجية} او استمارة فحص سلاح سترده الاجابة حول تاريخ مراجعته عن طريق نفس الصفحة اعلاه .
3- على جميع المراجعين ارتداء {الكمامات والكفوف} الطبية عند المراجعة.
4- يجري العمل بهذا السياق إعتباراً من يوم الأحد المصادف 1/3/2020والتقديم للحصول على موعد مراجعة اعتباراً من يوم الجمعة وسيتم تبليغ قبل يوم بالحضور لانجاز المعاملة.
5- تكون الصفحة مفتوحة لاستقبال الطلبات يومياً من الساعة (800) ولغاية الساعة (2000) مساءً على مدار أيام الاسبوع.
وبين ان "هذا الاجراء الاحترازي هو لغرض السيطرة ومنع انتشار الفايروس ونجاح هذا الاجراء يتم بتعاونكم مع كوادر المديرية المختصين وبإشراف مباشر من مديرية الامور الطبية في وزارة الداخلية".انتهى
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة