• Thursday 19 September 2024
  • 2024/09/19 04:07:40
{أمنية:الفرات نيوز} اطاحت مفارز مديرية الاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، اليوم الاثنين، بمنتسب يبتزّ المتهمين و4 مطلوبين بالخطف وتجارة المخدرات في محافظات مختلفة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للدفاع، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل، من ضبط منتسب يعمل بإحدى الدوائر الأمنية، يبتز المتهمين بمبالغ مالية مقابل التلاعب بالأوراق التحقيقية الخاصة بهم، وألقي القبض عليه بكمين محكم متلبساً في مركز قضاء المحاويل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى الجهات المعنية".
واضاف، انه "عبر معلومات استخبارية دقيقة، القت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد القبض على مطلوبين اثنين للقضاء بتهم الخطف في بغداد، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق أحكام المادة (٤٢١)، وقد جرى تسليمهما أصولياً إلى الجهات المختصة".
وتابع بيان الدفاع "فيما استطاعت مفارز المديرية أعلاه من الإطاحة باثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظتي المثنى وكربلاء المقدسة وفق مذكرتي قبض صادرة بحقهما (٢٨ مخدرات)، وضبطا بالجرم المشهود وبحوزتهما مواد مخدرة وأدوات تعاطي، تم مصادرتها وإحالتهما إلى التحقيق".

اخبار ذات الصلة