• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 07:34:35
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق تجهيز الوكلاء بالحصة السابعة لمادة الطحين ضمن مفردات البطاقة التموينية.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة، محمد حنون في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "الشركة العامة لتجارة الحبوب أطلقت تجهيز الحصة السابعة من مادة الطحين مضيفةً أنه تم دعوة "الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات مع مراعاة الشروط الصحية وتوجيهات خلية ألأزمة واللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية لضمان عدم التجمع بأعداد كبيرة وإبداء التسهيلات المناسبة في مراكز القطع".
وأكد ان "عمل المطاحن متواصل بالتنسيق مع شركة تجارة الحبوب لتجهيز المطاحن بالحبوب اللازمة حسب الخطة التسويقية لتحقيق الانسيابية في تجهيز الوكلاء والعوائل المشمولة بنظام البطاقة التموينية".
وتابع حنون، أن "توجيه الفرق الرقابية والتفتيشية للمتابعة والاشراف على عملية التوزيع وايصال الطحين الى محال الوكلاء بالكميات المحددة".
ودعت وزارة التجارة المواطنين "للتعاون من خلال الابلاغ عن الحالات السلبية او في حال تسلم مادة غير مطابقة للمواصفات المعتمدة في انتاج الطحين ليتسنى للشركة اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين".
آية حسين
 

اخبار ذات الصلة