• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 23:32:28
{اقتصادية: الفرات نيوز} أعلنت وزارة التجارة، عن فتح أبواب المراكز التسويقية في محافظات الجنوب والوسط العائدة للشركة العامة لتجارة الحبوب أيذاناً ببدء موسم تسويق الحنطة لعام ٢٠٢١.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، عن مدير عام الشركة عبدالرحمن الجويبراوي خلال زيارته لمحافظة ميسان مع انطلاق الموسم التسويقي للاطلاع على الاستعدادات لاستقبال أولى الكميات التي ستسوق لمراكزها التسويقية  والتي تضم اربع مراكز تسويق هي {سايلو العمارة و مركز تسويق المجمع المخزني في الطيب و مركز تسويق مطار البتيرة و مجمع الانتصار المخزني} موزعة في عموم المحافظة، ان "اللجنة المركزية للتسويق في شركته كانت قد وجهت فروعها و مواقعها باستقبال واستلام الحنطة من الفلاحين والمسوقين ممن حصد أرضه".
وألتقى خلال زيارته للفرع بالملاكات الفنية والادارية وفاحصي المختبر واكد على "ضرورة العمل من أجل تأمين موسم تسويقي ناجح هذا العام وتجاوز المعوقات والاشكالات التي تحدث اثناء المواسم التسويقية، وتوفير كل الاحتياجات للنهوض بمستوى الاداء لسايلو العمارة".
كما ألتقى المسؤول في وزارة التجارة بأصحاب المجارش الأهلية العاملة في المحافظة وطالبهم بضرورة السعي الحقيقي بالعمل ان يكون عملهم داعم للشركة و ان يكون الأرز المصنع ضمن المواصفات الفنية والتصنيعية، وتقديم تعهد باستلام الشلب المتبقي في مخازن الشركة على ان يتم توزيعه بطريقة قسمة الغرماء شرط ان يتم الانتهاء من تصنيعه خلال خمس أيام حتى يتم استكمال حصة شهر رمضان والتي تتابع بشكل خاص من وزير التجارة وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء  بالاهتمام بالبطاقة التموينية.
من جانبهم أكد أصحاب المجارش الأهلية على انجاز المهمة بنجاح ومطالبين بتسهيل الامر خلال استلام الأرز المصنع في المجارش بانسيابية ودون معوقات تذكر.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة