• Tuesday 14 May 2024
  • 2024/05/14 00:45:41
{رياضية: الفرات نيوز} علقت الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة، على قرار أندية من سحب لاعبيها من صفوف المنتخب الوطني في معسكره بالمدينة الرياضية في البصرة والعدول عن قرارها.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال مدير الدائرة الاعلامية في اتحاد الكرة، يوسف فعل لوكالة {الفرات نيوز} "الأندية صاحبة القرار في مشاركة لاعبيها في المنتخب الوطني من عدمه لكن مواعيد مباريات بطولة الكأس العراق محددة منذ فترة طويلة وهي ليس وليدة اليوم وكان هناك اجتماع للجنة المسابقات حضرته أندية الدوري ووافقوا على كافة مباريات البطولة خلال {فيفا دي}".
وأضاف "بطولة الكأس والاتفاق عليها ليس وليدة اليوم بل كان منذ فترة طويلة اما اي قرار يخص الأندية فهي صاحبة القرار".
وبين فعل ان "كل لاعب منتخب مهم واستدعاء اللاعب يكون وفق رؤية فنية" مؤكدا ان "انسحاب هذا العدد الكبير بالتأكيد له تأثير لكن يبقى الحديث عن منتخب العراق وعلى الجميع التعاون".
وأشار الى ان "ما حصل فيها العديد من الحلول والوصول الى قواسم مشتركة" مؤكدا "على ضرورة ان يكمل المنتخب مشواره في التصفيات المزدوجة لاسيما وانه يتصدر مجموعته ولها مباريات الشهر المقبل ويتطلب التعاون والتكاتف وتوفير جميع مستلزمات المنتخب".
وكان ناديا القوة الجوية والشرطة أعلنا في وقت سابق سحب لاعبيهم من المنتخب الوطني الذي يعسكر في البصرة استعدادا للتصفيات المزدوجة المقررة الشهر المقبل احتجاجاً على مباريات كأس العراق لكنها عدلت عن القرار وإعادة اللاعبين الى المنتخب حرصاُ على "المهمة الوطنية لأسود الرافدين".
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة