• Friday 18 October 2024
  • 2024/10/18 17:30:13
{بغداد: الفرات نيوز} رحبت لجنة الشباب والرياضة النيابية، بتعليق النشاطات الرياضية في العراق كإجراء احترازي في مواجهة فايروس كورونا.

وقال رئيس اللجنة عباس عليوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "إلتزاما بالاجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها خلية الازمة المشكلة بموجب الامر الديواني رقم 55 لسنة 2020 لمواجهة فايروس كورونا والحد من تفشيه تهيب لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب بكل الأتحادات والأندية الرياضية والشبابية تطبيق تعليمات خلية الأزمة وتعليق النشاطات الرياضية الى إشعار آخر".
وأضاف "تحث اللجنة المسؤولين في الإتحادات الرياضية على أستثمار نجومهم ولاعبي فرقهم في تثقيف وتوعية الجماهير بشان ضرورة تجنب التجمعات وتطبيق تعليمات الصادرة من الجهات المختصة وأتباع أرشادات الصحة العالمية في مواجهة فايروس كورونا".
وأكد عليوي ان "لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب تدرك جيدا تاثير تعليق النشاطات والفعاليات الرياضية والشبابية على مجمل الواقع الرياضي والشبابي لكن حياة المواطنين وضمان صحتهم تتقدم على اي اولوية اخرى من اجل تجاوز الازمة خاصة ان اجراءات السلامة العامة في الملاعب وتعليق النشاطات الرياضية تم اتخاذه في العديد من دول العالم".
وتابع ان "اللجنة تؤكد ترحيبها بأي اجراءات احترازية تتخذ قي الجانب الرياضي والشبابي الى جانب ثقتها بان مثل هذه المبادرة ستحظى بتفهم الجميع والالتزام بتطبيق كل ما يصدر من تعليمات جديدة من أجل تجاوز أزمة فايروس كورونا".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة