• Friday 26 April 2024
  • 2024/04/26 09:26:31
{رياضية: الفرات نيوز} تعود عجلة الدوري الممتاز للدوران مجددا، غدا السبت، بانطلاق مباريات الجولة 32، من خلال 4 لقاءات، أبرزها الزوراء والكهرباء، وتستكمل الأحد ب 6 مواجهات تتصدرها قمة الطلبة والقوة الجوية.

ويستضيف الحدود منافسه القاسم بمواجهة متكافئة في ظل التحسن النسبي بنتائج الضيوف في الجولات الماضية وتحقيق الانتصار في اللقاء السابق على نفط ميسان، ومحاولة الاستمرار بالانتصارات من أجل الابتعاد عن مواقع الخطر.

فيما يبحث أهل الدار عن تحسين موقعهم بعد تعادلهم السلبي مع النجف، وكسب العلامة الكاملة للقفز مرتبتين بسلم الترتيب والتقدم نحو المركز السابع.

مواجهة التعويض

يحل نفط ميسان ضيفا على كربلاء، ويرفع شعار التعويض بعد فقدان نقاط الجولة السابقة، واستعادة سكة الانتصارات التي فقدها لأكثر من مناسبة في مرحلة الإياب رغم امتلاكه لعناصر بارزة.

بينما يحاول كربلاء عدم التأثر بالقرار الاتحادي الأخير الذي سحب منهم 3 نقاط بعد إشراكهم لاحد اللاعبين المعاقبين أمام النجف، لذلك يبحث المدرب حيدر عبودي عن استفاقة جديدة ونسيان الخطأ الإداري.

صراع السادس

يستضيف ملعب صقور الجبال، مواجهة دهوك وضيفه النجف، التي تحمل عنوان الصراع على الموقع السادس، بحكم فارق النقطة الوحيدة التي تفصل بينهما، إذ يحاول أهل الدار كسب اللقاء مع إزاحة منافسه عن موقعه، وكذلك مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام نوروز خارج الديار.

ويسعى النجف إلى حصد نقاط الفوز والتقدم بقوة نحو المربع الذهبي بعد أن تلقت كتيبة سعد حافظ "هدية" اتحاد العراق لكرة القدم بمعاقبة كربلاء، واحتساب نتيجة مباراتهما لصالح النجف.

موقعة الشعب

يستضيف ملعب الشعب الدولي، مواجهة الزوراء ثالث الترتيب مع مطارده الكهرباء الخامس والذي يتخلف عنه بفارق نقطتين، في مباراة يتوقع لها أن تكون مثيرة بعد أن أستعاد أصحاب الضيافة ثلاثي منتخب الشباب "حيدر عبد الكريم، علي صادق، سجاد محمد"، وبالمقابل تكمن قوة البرتقالي بعودة لاعبه الصاعد علي جاسم بعد المشاركة المونديالية.

ويطمح حيدر عبد الأمير المدير الفني للزوراء بتحقيق الفوز وتعويض الهزيمة أمام الطلبة، وذات الشعار يرفعه مدرب الكهرباء لؤي صلاح بعد التعثر أمام كربلاء بالمباراة الماضية.

وتستكمل لقاءات الجولة بعد غد الأحد بإقامة 6 مباريات أبرزها ديربي بغداد بين الطلبة ومنافسه القوة الجوية، بينما يستضيف الشرطة المتصدر ضيفه نوروز القادم من السليمانية.

اخبار ذات الصلة