• Monday 8 July 2024
  • 2024/07/08 18:42:58
{بغداد: الفرات نيوز} اكدت السفارة الامريكية، اليوم الثلاثاء، انه ليس هنالك ضلوع للولايات المتحدة في حادث جرف الصخر (النصر) المزعوم.

وقال المكتب الاعلامي للسفارة الامريكية في بيان: "‏نلاحظ وجود تقارير عن احتمالية وقوع انفجارات بالقُرب من جرف الصخر".

وأضاف انه "يمكننا التأكيد على عدم وجود أفرادٍ أو قطعات أمريكية بالقرب من جُرف الصخر وليس هنالك ضلوع للولايات المتحدة في الحادث المزعوم".

وكانت  خلية الإعلام الأمني، قد اعلنت صباح اليوم الثلاثاء، تعرض بعض أبراج نقل الطاقة الكهربائية شمالي محافظة بابل الى اعتداء وتخريب من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية.

وذكر اعلام الخلية في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه أن "بعض أبراج نقل الطاقة الكهربائية في منطقة البهبهاني شمالي محافظة بابل تعرضت الى اعتداء وتخريب من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية، فسرها البعض على أنها قصف طائرات حربية".
واضاف البيان: "من جانبها باشرت قوة أمنية بعملية تفتيش بحثا عن العناصر التي أقدمت على هذا العمل الارهابي وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً". 

الى ذلك نفت الخلية، تعرض قطعات القوات الأمنية شمالي محافظة بابل الى اعتداءات ليلة امس

وذكرت الخلية في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباء غير صحيحة بشأن تعرض قطعات القوات الأمنية شمالي محافظة بابل الى اعتداءات ليلة امس".
واضافت الخلية انه "في الوقت الذي ننفي فيه هذا الأنباء ندعو وسائل الإعلام والمدونيين الى توخي الدقة في نقل المعلومات وعدم بث الشائعات لمحاولة ارباك الرأي العام".

 

اخبار ذات الصلة