• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 05:27:00
{ الفرات نيوز : بغداد } استطاع فريقا الشرطة وأربيل اليوم الاحد من العودة الى سكة الانتصارات في الدوري الممتاز، بعد أن حققا العلامة الكاملة في افتتاح الجولة الرابعة.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "الفريقين لم يحققا الفوز في الجولة الماضية، بعد تعادل فريق أربيل امام فريق القاسم، وكذلك تعادل فريق الشرطة أمام زاخو بالنتيجة نفسها".

واضاف البيان ان "فريق الشرطة تمكن من العودة الى سكة الانتصارات، بعد تحقيقه فوزاً صعباً على فريق القاسم بهدفٍ نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي، وهو الملعب المفترض لفريق الشرطة بالوقت الحالي .

يشار إلى أن الشرطة سجل هدفه الوحيد اللاعب مازن فياض بالدقيقة 90 من عمر المباراة، ليعتلي بفريقه للمركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما بقي فريق القاسم في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين.

جدير بالذكر استطاع فريق أربيل هو الآخر من الفوز على أرضه على فريق الديوانية بهدفٍ نظيف، سجله اللاعب نياز محمد في الدقيقة 46 من الشوط الأول، ليقود فريقه لتحقيق النقاط الكاملة، ليرتقي الفريق للمركز الثالث برصيد 8 نقاط، بينما تراجع فريق الديوانية للمركز 12 برصيد أربع نقاط.

آية حسين 

اخبار ذات الصلة