• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 04:27:11
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، عن عدة قرارات بشأن عمل محطات الوقود وتوزيع غاز الطبخ خلال أيام حظر التجوال في البلاد بسبب فيروس كورونا.

وذكر بيان للشركة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "في الوقت الذي تؤكد فيه شركة توزيع المنتجات النفطية استنفار كافة كوادرها في متابعة سير تجهيز المواطنين بكافة أنواع المشتقات النفطية في جميع المحافظات مما ساهم في انسيابية التجهيز بشكل طبيعي كما تؤكد الشركة بان لديها خزين كافٍ من كافة أنواع الوقود ولا توجد أي أزمة في عملية التجهيز وان جميع منافذ الشركة مفتوحة".
وأضاف انه "وانسجاماً مع قرارات خلية الأزمة الحكومية وتيسير تنفيذ حظر التجول والحد من حركة المواطنين للمصلحة العامة والمحافظة على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا نسب نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان، الآتي:
 1 -تنفيذ طلبات رئيس خلية الأزمة في كل محافظة بشأن استمرار أو غلق  محطات الوقود وساحات بيع الغاز السائل {غاز الطبخ} في المحافظة اثناء سريان قرار حظر التجول.
2-  يتم تحديد المحطات الحكومية الخافرة بالتنسيق مع رئيس خلية الأزمة في كل محافظة يُتخذ فيها قرار غلق محطات الوقود لضمان ديمومة توفير المتطلبات اليومية لحياة المواطنين.
3- تؤكد شركة توزيع المنتجات النفطية التزامها بتوفير الغاز السائل {غاز الطبخ} من خلال البيع المباشر في عجلات توزيع الشركة والباعة الجوالة.
4- كما تؤكد شركة توزيع المنتجات النفطية على التزامها بتجهيز أصحاب المولدات الأهلية بالوقود وفق السياقات المتبعة.
ودعت الشركة "المواطنين الى الالتزام بقرارات خلية الأزمة الحكومية والمحلية في كل محافظة لضمان سلامتهم وسنتابع كافة الإجراءات المتعلقة بتوفير المشتقات النفطية  وقد تم تخصيص الهاتف 07717926867 لتلقي شكاوى ومقترحات المواطنين".انتهى

 

اخبار ذات الصلة