• Thursday 9 May 2024
  • 2024/05/09 18:17:02
{رياضية: الفرات نيوز} يسعى فريق الكهرباء لتوسيع الفارق مع منافسيه والابتعاد بصدارة المجموعة الثانية، عندما يواجه نظيره الكويت الكويتي اليوم الثلاثاء، عند الساعة السابعة مساء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتل الكهرباء المركز الأول في المجموعة وله (7 نقاط)، بينما يأتي الكويت وصيفا برصيد (6 نقاط)، بالتساوي مع الوحدات الأردني، في حين يتذيل اتحاد أهلي حلب السوري القائمة بنقطتين.

وتحدث مدرب الكهرباء لؤي صلاح في المؤتمر الفني الذي عقد أمس قائلا، إن لاعبيه عازمون على إضافة نقاط جديدة إلى رصيدهم، من أجل بلوغ الدور المقبل، مؤكدا أن فريقه لا يعاني من غيابات والجميع في أتم الجاهزية لمواجهة الكويت، الذي يعد من أفضل الأندية المشاركة في البطولة.

ويعتمد الفريق البرتقالي على كتيبة شبابية مدعمة بالمحترفين وعناصر الخبرة، من أمثال الحارس علي عبادي وأموري فيصل وحيدر أحمد وسيف حاتم وعبد الله عبد الأمير ونجم شوان والسوري زاهر ميداني والسنغالي ديمي داوودا ومحمد سلام ومحمود خليل، والثلاثي الغاني دينيس تيتيه وشافيو ماموني ونارتي بولو وغيرهم.

وتعادل الكهرباء في لقاء الذهاب الذي ضيفه ملعب البصرة الدولي أمام الكويت بنتيجة سلبية، وسيدخل مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق النقاط الثلاث، بغية الاقتراب أكثر من حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، ويتوقع أن تكون مباراة الإياب أقوى من الناحيتين الفنية والبدنية، بعد إقامة 4 جولات سابقة استفاد منها كل طرف في تجهيز عناصره، كما تعرف عبرها على نقاط القوة والضعف لدى منافسه.

تجدر الإشارة إلى أن نظام المسابقة ينص على تأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا، فضلا عن أفضل وصيف.

اخبار ذات الصلة