• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 13:39:41
{بغداد: الفرات نيوز} أثار لاعب منتخب العراق لألعاب القوى محمد عبدالله جدلاً كبيراً داخل الوسط الرياضي العراقي، وذلك بعدما قرر عرض أحذيته الخاصة للبيع، بسبب حاجته للمال في الوقت الحالي.

ونشر اللاعب محمد عبدالله منشوراً له عبر صفحته في "فيسبوك"، وهو يعرض أحذيته الرياضية الخاصة للعب للبيع، في موقف هزّ الشارع الرياضي العراقي.
محمد عبدالله أحد لاعبي فريق الشرطة لألعاب القوى ولاعب منتخب العراق، وشارك في العديد من المناسبات المحلية والقارية، حيث مثل منتخب العراق بأكثر من محفل دولي وتأهل لبطولة آسيا قبل سنوات، كما ويُعتبر صاحب الرقم القياسي العراقي لـ3000 متر داخل الصالات.
وقال عبدالله "رغم إنجازاتي المحلية والدولية، ولكننا لا نحظى بالدعم الكامل والكافي من قبل المؤسسات الرياضية، وكما تعرفون العالم يعيش الآن أوضاعا صعبة بسبب فيروس كورونا، بالإضافة إلى فرض حظر التجول، وتوقف جميع النشاطات الرياضية، ونحن بحاجة إلى المال لكي نقضي أمور حياتنا الخاصة".
 وأضاف اللاعب الملقب بـ"محمد حبانية"، في حديثه: "لم نحصل على رواتبنا منذ أشهر بسبب الأوضاع الحالية، ولكون ميزانية الدولة لعام 2020 لم تُقر وهذا أحد أسباب تأخر الرواتب، قررت عرض أحذيتي الرياضية للبيع بغية الحصول على أموال من أجل توفير لقمة العيش لي ولعائلتي".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة