• Saturday 4 May 2024
  • 2024/05/04 22:25:34
{أمنية: الفرات نيوز} أشرف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاوين وسط بغداد التي انطلقت فجر اليوم الخميس.

وأشاد الشمري بحسب بيان للداخلية تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه "بالجهود الكبيرة التي بذلتها الوكالات الأمنية وقيادة عمليات بغداد الرصافة وقيادة شرطة الرصافة والدوائر التخصصية الأخرى التي شاركت في عملية أمنية واسعة في منطقة البتاويين ببغداد التي من المؤمل أن تستمر عدة أيام".

وأكد وزير الداخلية "على ضرورة العمل وفق الخطط التي وضعت لإنجاح هذه العملية التي تهدف إلى إلقاء على القبض على المطلوبين والمخالفين، فضلاً عن تنفيذ عمليات دهم وتفتيش للأهداف المطلوبة وكذلك الأماكن المشبوهة بشكل دقيق".

واستمع الشمري الى "شرح موجز من القادة والضباط المتواجدين في هذه العملية وأهم الإنجازات المتحققة خلال الساعات الأولى من تنفيذها".

وكانت وزارة الداخلية أعلنت صباح اليوم عن إطلاق عملية أمنية واسعة هي الأكبر منذ سنوات في منطقة البتاوين وسط العاصمة بغداد فجر اليوم الخميس.

وأشارت الى "مشاركة المئات من ضباطها ومنتسبيها في العملية التي تهدف لإلقاء القبض على المطلوبين المخالفين يرافقها جهد خدمي لتقديم الخدمات للمواطنين ورفع التجاوزات".

اخبار ذات الصلة