• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 18:46:48
{بغداد: الفرات نيوز} اطلع رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله على الخطة الأمنية المعدة لزيارة العاشر من محرم الحرام في محافظة كربلاء المقدسة

وذكرت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "كلا من قائد القوات البرية وقائد طيران الجيش ومدير الاستخبارات العسكرية وعدد من ضباط هيئة الركن في رئاسة الأركان رافقوا يار الله للوقوف والاطلاع على آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بزيارة يوم العاشر من محرم الحرام.
وبين ان "تم عرض الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة واهم التحديات التي تواجه سير عملها ووجه رئيس الأركان القيادات العسكرية والأمنية في محافظة كربلاء المقدسة بضرورة توفير الاجواء الامنية الملائمة للزائرين الوافدين لتأدية الزيارة وتوفير كافة الخدمات الضرورية لهم والتأكيد على الالتزام بالتوجيهات الصادرة من خلية الأزمة".
ولفت الى "ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والاستعداد التام لأي طارئ لاسامح الله والاستمرار في تنفيذ العمليات الاستباقية ضد فلول الخلايا النائمة للعصابات الارهابية، وقد أوعز بتامين كافة متطلبات القيادة".
وتابع "تفقد اللواء 33 ووحداته المنفتحة في عين تمر من اجل الاطلاع عن كثب على توزيع القطعات وانتشارها ضمن قاطع المسؤولية والتقى بالمقاتلين الأبطال واستمع الى طلباتهم وكل ما يتعلق بمشاكلهم".
رغد دحام

اخبار ذات الصلة