• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 18:38:45
{دولية: الفرات نيوز} يواصل نادي بايرن ميونخ الألماني الإعجاب بنفسه والسخرية من نادي برشلونة الإسباني بعد توقيعه على هزيمة هذا القرن، حيث اسكن في شباكه ثمانية أهداف مقابل هدفين للنادي الكاتالوني في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "شامبيونزليج" في العاصمة البرتغالية لشبونة.

واستخدم النادي البافاري القسم المسؤول عن حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وأرادوا تقديم القميص الذي سيرتديه نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه، أمسية اليوم الأربعاء، في الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي، ولكن عبر بإيماءة شيطانية إلى 8-2 التاريخية أمام برشلونة.

استغل بطل البوندسليجا، بايرن ميونخ، فترة ما قبل مواجهته أمام الفريق الفرنسي لتقديم القمصان التي سيسعى بها لاعبوه إلى الوصول إلى أول نهائي «شامبيونزليج» منذ 2013.

يظهر على أحد جانبي الصورة، التي نشرها البايرن، قميص رمادي يرتديه الحارس الألماني مانويل نوير، ومن ناحية أخرى، يظهر القميص الأحمر التقليدي الذي سيرتديه اللاعبون في أمسية اليوم الأربعاء.

بالطبع، لم يتردد بايرن ميونخ في اختيار الرقم الذي سيظهر في الصورة: رقم القميص «8» الذي يرتديه مدافعه الإسباني خافي مارتينيز، والذي، مع الأخذ في الاعتبار النتيجة أمام برشلونة (8-2)، بالتأكيد لم يكن مصادفة وموجه للإشارة إلى فريق برشلونة.

جدير بالذكر أن هذه الهزيمة التاريخية تسببت في ثورة تغيير داخل نادي برشلونة سواء على الصعيد الرياضي والإقتصادي والمؤسسي، وكانت أول نتائجها إقالة المدرب كيكي سيتين وتعيين المدرب الهولندي رونالد كومان، كما تمت إقالة الفرنسي إريك أبيدال من منصبه كسكرتير تنفيذي للبلوجرانا، بالإضافة إلى تقديم موعد الانتخابات الرئاسية حتى شهر مارس المقبل، هذا إلى انتظار ثورة الانتقالات التي ستحدث في الفريق خلال هذا الميركاتو الصيفي، حيث يتواجد العديد من اللاعبين على قائمة الرحيل.

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة