• Wednesday 29 May 2024
  • 2024/05/29 04:05:13
{رياضية: الفرات نيوز} نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أحد المرشحين الذين تواصل معهم نادي برشلونة لتعويض المدرب الهولندي، رونالد كومان، كان مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف، مشيرة إلى أن احتمال قدومه للنادي يظل قائما.

 المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ونقلت الصحيفة عن "بيلد" الألمانية أن مسؤولا في النادي الكاتالوني اتصل بيواخيم، مباشرة بعد فوز خوان لابورتا برئاسة الفريق، وعرض عليه تدريب برشلونة.

وقال لوف إنه يرغب في فترة تفرغ بعد ترك منصبه مدربا لمنتخب ألمانيا مباشرة بعد نهاية بطولة الأمم الأوروبية الحالية، مؤكدا على رغبته في تدريب الفريق مستقبلا.

وقالت الصحيفة إن لوف يمكن أن يصل إلى برشلونة في نهاية هذا العام في حال تلقى عرضا مغريا من الفريق، خاصة وأنه كان دائما يحلم بفرصة لتدريب برشلونة.

وكان رئيس نادي برشلونة أكد في وقت سابق أن المدرب الهولندي كومان سيستمر في تدريب الفريق الموسم المقبل بعد أن ربطته تقارير بالرحيل عن كاتالونيا.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن أشارت تقارير عديدة إلى أن كومان (58 عاما) قد يرحل هذا الصيف بعد موسم واحد على رأس الجهاز الفني نظرًا لسوء النتائج واكتفاء الفريق بالتتويج بلقب كأس إسبانيا، بعد خروجه من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا وحلوله ثالثًا في الدوري المحلي.

رغد دحام

اخبار ذات الصلة