• Friday 26 April 2024
  • 2024/04/26 09:36:02
{رياضية: الفرات نيوز} أسندت إدارة نادي الديوانية، اليوم الجمعة، مهمة تدريب الفريق إلى سعيد محسن، ليقود الفريق بشكل رسمي بعد استقالة أحمد رحيم.

وقال حسين العنكوشي رئيس الديوانية، في تصريح صحفي :"المدرب أحمد رحيم اعتذر عن المهمة بعد أن رفضت لجنة المسابقات دخول الديوانية إلى الملعب".

وأردف رئيس الديوانية: "وذلك على خلفية شكوى اللاعب البوسني نيدو، ورغم أننا أرسالنا المبلغ الذي حدده الاتحاد الدولي، لكننا ننتظر قرار الفيفا برفع الإيقاف خلال الأيام المقبلة".

وبين: "الإدارة وضعت ثقتها بالمدرب الشاب سعيد محسن فهو أحد نجوم كرة الديوانية، ويملك خبرة كبيرة من خلال تمثيله عدة أندية كبيرة بالإضافة إلى فترة عمله كمدرب مساعد مع عدد من المدربين وبالتالي هو قادر على قيادة الفريق وثقتنا به كبيرة".

وأشار: "المباراة المقبلة أمام فريق الزوراء في الديوانية لكننا مازلنا ننتظر رفع الإيقاف، بعد أن أرسلنا مستحقات اللاعب البوسني، والمباراة مقررة يوم الأحد المقبل في ملعب الديوانية".

وكانت لجنة المسابقات قد منعت الديوانية من خوض الجولة الأولى أمام النجف، بسبب شكوى اللاعب البوسني، وتم اعتبار الفريق خاسرا بثلاثة أهداف دون رد.

اخبار ذات الصلة