• Wednesday 29 May 2024
  • 2024/05/29 15:54:27
{بغداد: الفرات نيوز} رد رئيس الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة، أياد بنيان، على أنباء حجز أمواله المنقولة وغير المنقولة من البنك المركزي العراقي.

وذكر بيان له تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نشرت بعض المواقع وفي عدد من الصفحات الشخصية خبر مصادرة الأموال المنقولة وغير المنقولة لاياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية وبإشارة مقصودة وخبيثة للطعن في الذمة المالية لبنيان".
وأشار إلى، أن "الموضوع يتعلق بدفع بدل ايجار الدار التي يسكنها اياد بنيان والذي يرتبط بدائرة عقارات الدولة العائدة لوزارة المالية واذ تؤكد الايصالات الرسمية المستوفاة بأنه قد تم دفع بدل الايجار ولكن الجهة التي تقف وراء إصدار الكتاب المشار اليه قد وضعت اسم اياد بنيان مع الأسماء المشمولة بالقرار وهو أمر نعتقد انه قد حصل سهوا ودون قصد ولا تترتب عليه أية إجراءات قانونية بخلاف ما يحاول البعض أن يرمي اليه في محاولة بائسة ومتعمدة للإساءة إلى شخص اياد بنيان".
وكانت بعض وسائل الاعلام قد تناقلت، اليوم الثلاثاء، وثيقة منسوبة للبنك المركزي العراقي تشير بصدور أمر للبنك بحجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لعدد من الأشخاص بينهم رئيس الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة اياد بنيان.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة