• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 03:24:36
{بغداد: الفرات نيوز} أفاد مصدر مطلع، بحرمان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، من الترشح لانتخابات رئاسة اتحاد الكرة القدم.

وذكر المصدر لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، ان "حرمان درجال من العمل الاداري لثلاث سنوات بسبب سريان عقوبة لجنة الانضباط في اتحاد الكرة السابق".
من جانبه قال نزار محمد محامي اتحاد الكرة السابق في محكمة الكاس ان "قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السابق بحرمان درجال لم يصدر من المحكمة التي تبت به حتى الآن وهو قد يعطي انطباعاً بقناعتها في العقوبة".
وأضاف ان "العقوبة سارية وابطالها لا يكون الا باستئناف في محكمة الكاس ولجنة الانضباط الجديدة ليس من حقها أبطال العقوبة على درجال".
من جانبه قال الخبير القانوني في المجال الرياضي صالح المالكي ان "قرار محكمة الكاس ملزم لاتحاد الكرة العراقي وعقوبة الانضباط سارية ولكن ربما في أي لحظة يصدر قرار السماح وهذا مرجح لان الدعوى القضائية في شكوى درجال بتزوير أوراقه قد تلعب دورا وهي كقرائن في النظر بقضيته أمام المحكمة".
وبين ان "إستبعاد درجال من الترشح مؤقت ولم يصدر حتى الآن اي قرار من محكمة الكاس ولدى درجال الأمل بالترشح لرئاسة الاتحاد المقبل وعلى محاميه التحرك للمحكمة وابطال الدعوى لحذف العقوبة".
ع.م
 

اخبار ذات الصلة