• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 21:50:06
{دولية: الفرات نيوز} أعلن أتلتيكو مدريد، رسمياً، اليوم الجمعة، تعاقده مع الأوروجواياني لويس سواريز، لمدة عامين، قادمًا من صفوف برشلونة.

واجتاز سواريز، الفحص الطبي في وقت مبكر من صباح اليوم في عيادة جامعة نافارا، ووقع لاحقًا على عقود انتقاله للروخيبلانكوس لمدة موسمين.
ولم يكشف أتلتيكو، عن قيمة الصفقة أو راتب اللاعب، غير أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أن القيمة التي سيحصل عليها برشلونة ستكون 6 ملايين يورو في صورة متغيرات، بينما سيحصل اللاعب على راتب 7.5 مليون يورو سنويًا.
وجاء قرار رحيل سواريز عن صفوف برشلونة بعد 6 سنوات في كامب نو، بعد إخباره من قبل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبرسا، بأنه سيكون خارج حساباته في الموسم الجديد.
واستعاد أتلتيكو مدريد اليوم، مدربه دييجو سيميوني، الذي استأنف التدريبات بعد تجاوزه الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث تدرب تحت إمرته للمرة الأولى المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، القادم لتوه من برشلونة.
وتعرف سواريز على زملائه الجدد في يوم مكثف، حيث وصل إلى العاصمة الإسبانية في الساعات الأولى وخضع للفحوصات الطبية، قبل أن يزور ملعب واندا متروبوليتانو ويوقع على عقد لموسمين مع "الروخيبلانكوس"، وبعدها شارك في أول مران مع الفريق، بشكل طبيعي مع باقي زملائه الجدد.
وفي التوقيت نفسه، كان سيميوني قد عاد لقيادة الفريق بعدما تأكد خلوه من الفيروس التاجي بعد قضائه 14 يوما في حجر صحي، وذلك قبل يومين من مواجهة غرناطة في مدريد في مستهل مشوار الفريق بالليجا.
ويطمح سواريز للمشاركة في المباراة، إما أساسيا أو من مقاعد البدلاء.
وسيغيب عن مباراة الأحد مدافع الفريق، الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، لإصابة بكوفيد-19، وقد يغيب أيضا عن مواجهة أويسكا الأربعاء المقبل.
وينتظر أن يعاود الفريق المدريدي مرانه السبت، والذي سيكون الأخير قبل مواجهة غرناطة الافتتاحية له في الليجا.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة