• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 22:48:43
{محلية: الفرات نيوز} أعلنت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، طقس أواخر ايام شهر رمضان في العراق مشيرةً إلى ارتفاع درجات الحرارة الى 40 درجة مئوية.

وذكر بيان للهيأة تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم ودرجات ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية يكون صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في عدة أماكن من اقسامها الجبالية وفي المنطقة الجنوبية سيكون صحوا مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة".

وأضاف ان "حالة الطقس في يوم الثلاثاء، سيكون في المنطقة الوسطى صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة فوق الأقسام الغربية منها تكون رعدية احيانا، مع انخفاض بضع درجات في الحرارة كما ستشهد المنطقة الشمالية أيضا انخفاض في درجات الحرارة والطقس فيها صحوا مع بعض الغيوم، أما المنطقة الجنوبية ستشهد طقس صحو إلى غائم جزئيا ولا تغيير في درجات الحرارة".

وتوقعت الهيأة، "طقس يوم الأربعاء المقبل في المنطقة الوسطى بان يكون غائم جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا ولا تغيير في درجات الحرارة، اما المنطقة الشمالية ستشهد ارتفاعا قليل بدرجات الحرارة والطقس صحو مع بعض الغيوم، والمنطقة الجنوبية لا يكون فيها تغيير بدرجات الحرارة والطقس صحو مع بعض الغيوم".

واوضح البيان، ان" حالة الطقس في البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى، والمنطقة الشمالية ستشهد فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا ولا تغيير في درجات الحرارة، اما طقس المنطقة الجنوبية فيكون صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرار لا تشهد اية تغيير عن اليوم السابق ".

Hazem 

اخبار ذات الصلة