• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 18:28:32
{بغداد: الفرات نيوز} توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس البلاد خلال زيارة بابا الفاتيكان الذي من المقرر ان يصل الى العاصمة بغداد ظهر اليوم الجمعة.

وذكر بيان للهيأة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "طقس اليوم الجمعة {اليوم الأول لزيارة البابا} سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئياً، والحرارة تنخفض عدة درجات، والرياح شمالية غربية معتدلة مسببة تصاعد الغبار في أماكن متعددة، وفي المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئياً، درجات الحرارة تنخفض عدة درجات".
وأضاف، ان "طقس غد السبت {ثاني أيام زيارة البابا} سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، صحواً الى غائم جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة".
أما طقس الأحد المقبل في ثالث أيام زيارة الأحبر الأعظم فيكون طقس العراق "في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية، غائمأ جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".
ولفت البيان الى ان "طقس الأثنين المقبل فيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، درجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية، غائم جزئياً الى غائم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".
وأشار الى، ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية، غائم جزئياً وفي الاقسام الشمالية منها غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة فيها تكون رعدية احياناً، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع بعض الغيوم، درجات الحرارة ترتفع قليلاً".

اخبار ذات الصلة