• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 05:15:34
{محلية:الفرات نيوز} أعلنت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء، توقعاتها لطقس البلاد في الأيام الأربعة المقبلة وتصادف فيها ايام عيد الفطر.

وذكر بيان للهيأة تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "طقس يوم غد الأربعاء سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئيا وأحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية احيانا، ولا تغيير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الشمالية ستشهد ارتفاع بضع درجات في الحرارة والطقس سيكون فيها صحوا مع بعض الغيوم، وتوقعت طقساً غائما جزئيا في المنطقة الجنوبية ولا تغيير في درجات الحرارة ".

وعن توقعاتها ليوم الخميس المقبل، أوضح البيان، ان" المنطقتين الوسطى والشمالية ستشهدان ارتفاعا قليلا بدرجات الحرارة والطقس صحو مع بعض قطع الغيوم، والمنطقة الجنوبية تشهد أيضا طقساً صحوا مع بعض الغيوم ولا تغيير في درجات الحرارة عن اليوم السابق ".

وبينت الأنواء الجوية  ان "يوم الجمعة، ستشهد كافة المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، أجواءً صحوة مع بعض قطع الغيوم ولا اي تغيير في درجات الحرارة".

وفي يوم السبت، سيكون الطقس صحوا مع بعض قطع الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ولا تغيير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية ستكون الأجواء صحوة ولا وجود لتغيير في درجات الحرارة أيضا".

Hazem 

اخبار ذات الصلة