• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 23:36:32
{بغداد: الفرات نيوز} قال الاعلامي الرياضي حسن عيال، السبت، انني لا ابحث عن الشهرة "الطشة" التي يبحث عنها الاعلاميون، وان الاعلامي حيدر زكي اتهمني بالعمل مع النظام السابق.

وبين عيال في برنامج {كوورة} ان "هنالك حاجة في بعض الاحيان على وفقة ورد على ما يصدر عن المنصات الاعلامية وفقا للثقافة والرؤى، وما يصدر عن عنه"، لافتا الى ان "تسمية المستشار الاعلامي تسمية رسمية ومعلنة ولايوجد فيها اي دس، وانا لا اهتم للطشة الاعلامية التي يبحث عنها البعض، وحيدر زكي اتهمني بالعمل بالنظام السابق".

واشار الى ان "عدم المقبولية الاجتماعية تفسر بان يكون لي عيوب، وحيدر زكي هاجمني منذ اليوم الاول لاستلامي قناة العراقية الرياضية"، مبينا ان "حين تسلمت ادارة العراقية الرياضية لم اجد اي شخص يواجهني ويقول لي انني غير مقبول، وان عملي في اعلام نادي الشرطة كان الطامة الكبرى لعملي".

واكد عيال "كنت اقصد حيدر زكي في منشوري الاخير".

وعن حقوق النقل قال ان "خسارة قناة العراقية الرياضية لحقوق النقل التلفزيوني امس خسارة كبيرة، وعلاقتي مع اتحاد الكرة غير منسجمة، وان اياد بنيان لم يتدخل في عملي بالقناة الرياضية"، مؤكدا ان "قناة العراقية لديها مشاكل فنية ولا تمتلك اي شي صالح وتعاني من الاهمال الواضح".

وختم "لم نتوقع ان يدير حيدر شكور قناة العراقية الرياضية، وانا اعتذر له لانني اساءت اليه واتعامل مع الانسان بادميته حتى قسيت عليه في بعض الاوصاف واقدم الاعتذار بصورة رسمية منه".

رغد دحام

اخبار ذات الصلة