• Sunday 13 October 2024
  • 2024/10/13 01:13:16
تطبيق الفرات نيوز

تطبيق اخباري لنشر اخبار العراق والعالم الدولي. سارع بتنصيب تطبيق "الفرات نيوز alforat news" لتكن اول من يطلع على الاخبار والاحداث العاجلة والمهمة في الساحتين العراقية والدولية

IOS app
{سياسة:الفرات نيوز} شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم السبت، على الدعم العراقي للقضية الفلسطينية واللبنانية خاصة في المجال السياسي والإعلامي والإنساني.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"السيد عمار الحكيم ترأس اجتماع هيأة الرأي لتيار الحكمة الوطني، حيث جدد العزاء للحاضرين بذكرى استشهاد السيدة الزهراء ( عليها السلام)، وباغتيال الشهيد السعيد سماحة السيد حسن نصر الله وثلة من المؤمنين معه ( رحمهم الله )". 

وناقش سماحته -بحسب البيان- مع أعضاء هيأة الرأي تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة، فيما تطرق لتاريخ 7 أكتوبر والأسباب التي أدت إلى هذه العملية الخاطفة.

وبين السيد عمار الحكيم، أن "الاحتلال الاسرائيلي فشل في تنفيذ أي من أهدافه التي أعلنها في غزة سوى الخراب والدمار الذي خلفته آلته العسكرية"، موضحاً أن "السابع من أكتوبر أسقط ورقة المظلومية التي لعبت عليها إسرائيل في تسويق نفسها للعالم وكسر هيبتها".

واكد، أن "سنن التاريخ دائما ما تثبت قوة أهل الحق وغلبتهم رغم قلتهم ونقص عدتهم"، مبيناً أن "سنن التاريخ تتحدث أيضا عن تعويض القيادة وعدم توقف المسيرة بالرغم من استشهاد قادة كبار".

وشدد السيد عمار الحكيم، على "الدعم العراقي للقضية الفلسطينية واللبنانية خاصة في المجال السياسي والإعلامي والإنساني"، مشيداً "بكل الجهود التي أفضت لإنهاء مهام التحالف الدولي لمواجهة داعش بطريقة التفاهمات و الانتقال إلى علاقة ثنائية مع بعض دوله".

وشدد أيضا، على "التواصل الميداني مع الجمهور والعمل على تحقيق تطلعاته بالامكانات المتاحة"، داعياً "لتقديم الخدمات ومواصلة الدور الاجتماعي مع النخب والكفاءات وشيوخ العشائر والقيادات الاجتماعية".

 

اخبار ذات الصلة