• Thursday 30 May 2024
  • 2024/05/30 02:35:35
{دولية: الفرات نيوز} قالت وسائل إعلام إسبانية إن مانشستر سيتي فتح الباب أمام انتقال إريك غارسيا إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوي للمقبل.

وسعى برشلونة حتى الساعة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي إلى التعاقد مع غارسيا البالغ من العمر 19 عامًا، غير أن مطالب مانشستر سيتي عرقلت إتمام الصفقة.

واستبعد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي غارسيا من قائمة الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهو ما اعتبرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" تمهيدًا لعودة اللاعب إلى برشلونة.

ويمتد عقد غارسيا مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2021، حيث يمكنه الرحيل للنادي الكتالوني دون مقابل بنهاية الموسم الحالي، لذلك يبدو أن مانشستر سيتي سيسعى إلى الاستفادة من بيع اللاعب في يناير بدلًا من يونيو.

وقبل أيام قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن غارسيا قاتل للعودة إلى برشلونة، بعرض تقليل جزء من راتبه لإتمام الصفقة.

وأوضحت أن غارسيا اقترح على برشلونة التنازل عن جزء من راتبه وتقديم العرض الذي يريده مانشستر سيتي لإتمام الصفقة.

وانتقل غارسيا من برشلونة تحت 16 عامًا إلى مانشستر سيتي تحت 18 عامًا، وصعد للفريق الأول في النادي الإنجليزي في يوليو الماضي، حيث شارك معه في 25 مباراة.

وحال انتقال غارسيا إلى برشلونة فإن ذلك سيمكنه من اللعب مع النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، حتى لو اُستدعي مجددًا لقائمة مانشستر سيتي وشارك في مباريات الفريق في البطولة، بشرط أن تكون مشاركاته مع النادي الإنجليزي في دور المجموعات وليس في الأدوار الإقصائية.

Mohameed

اخبار ذات الصلة