• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 16:19:45
{بغداد: الفرات نيوز} عقدتْ لجنة الانضباط في الهيأة التطبيعية، برئاسة علي والي، وأعضاء اللجنة، اجتماعًا للنظر في اعتراض نادي النجف المقدم ضد نادي الديوانية بخصوص إشراك اللاعب مصطفى ناظم في المباراة.

وذكر بيان لاعلام اتحاد الكرة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، انه "ولدى التدقيق والمداولة ومفاتحة لجنة المسابقات عن طريق أمانة السر بشأن مواعيد الانتقالات الصيفية والشتوية، وكذلك مفاتحة لجنة المسابقات بشأن تزويد لجنة الانضباط بنسخة من عقد اللاعب مصطفى ناظم، قد تبينَ للجنة ان اللاعب المذكور قد تعاقد مع نادي الديوانية بتاريخ 5 / 10 / 2020، في حين ان موعد غلق باب الانتقالات الصيفية هو 6 / 10 / 2020".
وأضاف ان "اللجنة قررت رد الاعتراض لعدم وجود سندٍ قانوني له، على أن يكون القرار قابلا للاستئناف خلال المدة القانونية البالغة 7 أيام".
كما نظرت لجنة الانضباط في الهيأة التطبيعية في الاعتراض المقدم من ادارة نادي النجف ضد قرار التطبيعية بنقل مباراته امام نفط الوسط إلى ملعب كربلاء الدولي.
وقد استمعت اللجنة إلى اقوال رئيس لجنة التراخيص حسين فلامرز، كما استمعت إلى أقوال امين سر نادي النجف رحيم لفتة، كما ضيفت اللجنة أعضاء لجنة المسابقات للاستماع إلى أقوالهم.
ولدى التدقيق والمداولة ودراسة حيثيات القرار قررت اللجنة بحب البيان "رد اعتراض نادي النجف ضد قرار الاتحاد العراقي بنقل المباراة إلى ملعب كربلاء ضمن الدور الثاني للمسابقة وذلك استنادا لأحكام المادة الأولى/8 من نظام المسابقات في الدوري العراقي للموسم 2020 -2021 اذ نصت على أن للجنة حق التأجيل أو التعديل أو نقل المباريات المجدولة بحسب الظروف وطبقاَ لما تقتضيه المصلحة العامة".
ولفت البيان الى ان "القرار الصادر قابل للاستئناف ضمن المدة القانونية البالغة سبعة أيام بعد التبليغ بالقرار، واعتبار فريق النجف خاسراً لعدم حضورهِ مباراة نفط الوسط".
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة