• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 03:02:33
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن محافظ واسط، محمد جميل المياحي، المضي بتوزيع قطع الأراضي السكنية على المواطنين.

جاء ذلك خلال عقده، اليوم الخميس، اجتماعا بمديري البلديات في المحافظة، لمناقشة الشروع بخطة خدمية واسعة تشمل عموم الاقضية والنواحي بالاعتماد على ايرادات البلديات ووضع خطة لتجاوز الأزمة المالية التي قد تشهدها البلاد. 
وبحسب البيان الصادر عن مكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" المياحي  أشار خلال الإجتماع أن الأشهر الماضية ونتيجة لظروف مختلفة شهدت توقفا لعجلة الاعمار في المحافظة"، مؤكدا "سعيه لمسابقة الزمن وتحدي الظروف والعقبات من أجل دفع عجلة الاعمار وتقديم الخدمات". 
وشدد المياحي على" المضي بتوزيع قطع الأراضي السكنية وشمول جميع الشرائح فيها بدون استثناء، لافتا إننا ووصلنا إلى مراحل متقدمة فيه الا أن الظروف التي عاشتها المحافظة والبلاد عموما حالت دون تحقيقه". 
فيما ثمن جهود مدير بلديات واسط وجميع مدراء بلديات الاقضية والنواحي والعاملين لجهودهم المبذولة في خدمة أهالي المحافظة.
واكد المياحي على" استمرار ومضاعفة المسح الميداني وإجراءات الوقاية في عموم مناطق محافظتنا، وتحويل كافة العجلات التي كانت مخصصة لمجلس المحافظة وتحويلها إلى دائرة صحة واسط لاستثمارها من قبل فرق الاستجابة السريعة والفرق الجوالة للوصول إلى كافة مناطق المحافظة".
وزاد" باشرت محافظتنا بتشغيل جهاز PCR المختبري للفحص المبكر عن الحالات المشتبه بأصابتها بفايروس كورونا الامر الذي يسهل كثيراً من محاربة والحد من انتشار الفايروس المستجد".
فيما اعلن المياحي، عن" منح مدير عام صحة واسط صلاحيات المحافظ الكاملة فيما يتعلق بالتعاطي والتعامل مع اي التطورات ، وما يضمن ويؤمن سير إجراءات الوقاية والحد من انتشار الوباء".انتهى
وفاء الفتلاوي
 

اخبار ذات الصلة