• Tuesday 9 July 2024
  • 2024/07/09 00:46:18
{سياسة:الفرات نيوز} عد المحلل السياسي، واثق الجابري، رؤية رئيس تحالف قوى الدولة السيد عمار الحكيم "موضوعية" في طرح المسائل واكثر الناس قربا لايجاد الحلول.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الجابري {للفرات نيوز} ان :"المنطلقات التي تحدث بها السيد عمار الحكيم خلال التجمع الحسيني الحاشد اشبه بالاحتياجات اليومية للشعب العراقي والملفات الاقليمية التي تهم الامة العربية".
واضاف "السيد عمار الحكيم يتحدث سنويا عن قضايا مصيرية خاصة مايتعلق بفلسطين، وخطابه فيه مدلولات كثيرة تحتاج الى دراسة معمقة".
وبين الجابري "الكثير في الشان السياسي يهتم بمثل هكذا خطاب بالتالي القضايا التي تحدث عنها السيد عمار الحكيم مهمة بالنسبة للشارع العراقي وخاصة فيما يتعلق بمسألة الكهرباء".
واردف "وصلنا الى مرحلة النضوج الساسي واليوم نحن بحاجة الى مغادرة كل الخلافات وخطاب الحكمة يتمتع بالاعتدال والوسطية".
واكد الجابري، ان "السيد عمار الحكيم على اطلاع مباشر وبشكل تفصيلي على جميع المشاكل بالتالي لديه رؤية موضوعية واكثر الناس قربا لايجاد الحلول".
وكان رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، حذر اليوم الجمعة من اي محاولة لاستهداف العراق مجدداً.
وقال السيد الحكيم في كلمة له خلال التجمع الحسيني السنوي بساحة الخلاني بمناسبة حلول شهر محرم الحرام "لم يعد ممكناً لأية قـوة أو جـھة أن تھـدد أمـن بلادنا ووحدة شعبنا، ولن نسمح بعودة العراق إلى مربع الخلاف والتناحـر السیاسي من جدید".
ودعا السيد عمار الحكيم، الى "إعلان حالة الاستنفار" لمعالجة أزمة الكهرباء في العراق.
فيما حذر، كـل مـن یـسعى أو یـفكر فـي استھداف الـعراق مجدداً فأنه سـیجد رجالاً لایھابون الموت ولايضعفون أمام التهدید وستكون نھایته على أيدي رجال حسینیین یرون في الشھادة شرفاً وكرامة ونصراً.

وفاء الفتلاوي
 
 

 

اخبار ذات الصلة