• Thursday 10 October 2024
  • 2024/10/10 01:20:08
{محلية:الفرات نيوز} اكد المحلل السياسي اللبناني، محمد هزيمة، ان حزب الله استوعب صدمة اغتيال امينه العام الشهيد السيد حسن نصر الله ولم يكشف كل قدراته أمام العدو.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

واوضح هزيمة، خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، ان :"حزب يقاتل ولا يقتل عكس المحتل وهو حتى اللحظة يتابع عملياته بكل دقة وفق رؤية محددة بعكس العدو الذي ينطلق من عنجهة هوجاء".
واضاف، ان "حزب الله اظهر بقدراته واستمراره بردع الكيان الصهيوني انه استوعب الصدمة وبدا يتعاطى مع الميدان ويؤكد انه مازال حاضرا وقادر على متابعة المعركة بالتعاون مع جبهات الاسناد".
وتابع هزيمة "حزب الله لم يقبل الهدنة من دون اشتراطات والضغط الذي يجري على الجبهة اللبنانية امريكي يريد تطبيق القرار 1701 ويمارس عملية انقلاب تغيير هوية لبنان".
واكمل "حزب الله يعرف كيف يدير المعركة والاسرائيلي يسعى الى ذريعة لزج اميركا كطرف في الحرب والمقاومة تعرف ان الهدنة ما هي الا نهاية جولة في المعركة ولا يريد استخدام كامل الاسلحة".
وبين هزيمة، ان "حزب الله يقاتل العدو منذ 40 عاما والنتن ياهو يستغل مرحلة الوقت الضائع من الداخل الذي يستنزف وتمزق مجتمعه، واسرائيل تعيش على الدعم الغربي وحمياته والامريكي يعلن انه في اطار الدفاع؛ لكنه لم يبدي استعداه بخوض حرب برية على ايران او محور المقاومة".
واشار الى "اهداف ايران سهلة المنال في عمق الكيان والحرب الحالية ادت الى تراجع حاد في الاقتصاد الاسرائيلي".
وحول انباء استهداف هاشم صفي الدين، قال هزيمة "حزب الله لم يصدر اي بيان عن صفي الدين ونعتبره مازال مستمراً في عمله وهو بخير اما مايصدر عن العدو ماهو سوى حرب نفسية".
واردف بالقول "نبيل بري هو يمثل راس الدولة من الناحية الدستورية وهو ثقة الشهيد السيد حسن نصر الله وقال انه لا تفاوض تحت خط النار كما يعد حليفا للمقاومة ويتفاوض ضمن الثوابت التي تريدها لبنان، كما يرفض الابتزاز الذي مارسه اليميني اللبناني بامر من الخارجية الامريكية".

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة