• Monday 7 October 2024
  • 2024/10/07 01:42:15
{سياسة:الفرات نيوز} كشف المحلل السياسي اللبناني، حسن زيد الدين، بان حزب الله لم يستخدم كل قدراته العسكرية ولديه صواريخ تضرب قلب تل أبيب.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال زين الدين، حلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم،ان :"الوضع في لبنان مطمأن ونحن نجاور الكيان الصهويني منذ 42 عاما ولدينا كرات وفرات على اعداء الامة العربية والاسلامية وسجلت المقاومة انتصارات كبيرة طوال السنوات؛ لكن الكيان الصهيوني يسعى لاحياء شرق اوسط جديد ودولته الكبرى".
واضاف "التاريخ يعيد نفسه في الضاحية الجنوبية وخرج انذاك الشهيد السيد حسن نصر الله ليقول {نعدكم بالنصر}، واليوم المقاومون يؤدون ماعليهم ويسطرون اروع الملاحم في الجنوب، ومنذ ايام لا يستطيع العدو الدخول الى ارضنا من خلال الكمائن والعمليات النوعية".
واشار زين الدين، الى "قدرات حزب الله {البرية والجوية} والبحرية التي لم تدخل حتى اللحظة في مواجهة الكيان الصهيوني، والمعارك تدار بالعقول وليس بالعواطف والمقاومة تنظر الى المعركة ربما تستمر لسنوات".
واكمل "المقاومة تعمل على توزيع قدراتها الصاروخية حسب ماتفتضيه المواجهة وحجم المعركة ولدينا قوات اخرى شديدة البأس والجهوزية وقوة الرضوان اعدت العدة للدخول الى أرض الجليل".
واردف زين الدين "الكيان الصهيوني اختار التصعيد المكثف ويحاول فصل الشعب عن مقاومته عبر استهدافهم وبالمقابل نرى عقيدة الشعب واستعدادهم بالتضحية مقابل النصر ويعولون كثيراً على المقاومة"، مستدركاً "اغلبية سكان الضاحية نزحوا الى اماكن اخرى؛ لكن بعض العوائل والمحال التجارية مازلت متواجدة وشعبنا يمتلك ارادة القتال". 
وبحسب حديث زين الدين، فان "العدو الصهيوني مثلما فعل بحرب تموز في عام 2006 يكثف الان باضرباته الجوية ويستنفذ بنك الاهداف وصواريخ المقاومة مازالت تدخل في عمق حيفا وقلب تل ابيب".
واكد في ختام حديثه، ان "حزب الله لن يتراجع عن اسناد جبهة غزة و7 جبهات تنخرط بشكل تدريجي في مواجهة الكيان"، لافتا الى "رفض الشهيد السيد حسن نصر الله وقف اطلاق النار وفصل جبهة لبنان عن جبهة غزة، ومايحصل من تفاوض سياسي في الداخل اللبناني ربما هي مناورات وهو على تنسيق تام مع قيادة حزب الله".

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة