• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 13:32:16
{بغداد:الفرات نيوز} رجح مدير مستشفى الشيخ زايد، معتز مجيد، منتصف نيسان الجاري موعداً لوداع فيروس كورونا.

وقال مجيد {للفرات نيوز} ان" يوم 15/4/2020 وبحسب تقدير مدير دائرة صحة بغداد عبد الغني الساعدي باعتباره طبيب طب مجتمع وخبرة بموضوع الوبائيات ستكون حالات الاصابة جدا قليلة او قد يختفي المرض نهائيا من العراق".
وأضاف ان" جميع الكوادر الصحية تعمل دون كلل او ملل على علاج المصابين بكورونا ولم أرى أي تردد من الممرضين او الأطباء او الصيادلة والجميع مستعد للعمل على مدار 24 ساعة".
وأشار مجيد الى" وجود كوادر طبية مستمرة بالعمل 13 يوماً مستمرا وترفض العودة الى البيت وتعمل بمعنويات عالية".
ورأى مدير عام صحة بغداد الرصافة، عبد الغني سعدون الساعدي، خلو أمس واليوم من تسجيل اي اصابة جديدة مؤشر ايجابي على انحسار المرض.
وقال الساعدي في بيان، ان المؤسسات الصحية التابعة لصحة الرصافة لم تسجل اي اصابه جديدة بفيروس كورونا من بين الحالات المشتبه بها التي وردتهم اليوم ولليوم الثاني على التوالي والحمد لله.
واضاف، ان قلة اعداد الاصابات للأيام الماضية وخلوها هذين اليومين مؤشر ايجابي"، مشيرا الى ان كوادر صحة الرصافة على استعداد تام لاستقبال اي حالة مشتبه اصابتها بالفيروس.
واوضح الساعدي، ان تطبيق حظر التجوال بشكل تام في مناطق الرصافة للأيام المقبلة كفيل بانحسار الفيروس واعلان الرصافة خالية من وباء كورونا والسيطرة عليه بإذنه تعالى.انتهى
وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة