• Wednesday 15 May 2024
  • 2024/05/15 01:21:08
{رياضية: الفرات نيوز} هاجم لاعب المنتخب الوطني والمحترف في الدوري الامريكي، جيستن ميرام، مدرب المنتخب كاتانيتش بعد استبعاد اللاعب من تشكيلة المنتخب.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال ميرام في تصريح صحفي :"كاتانيتش اتخذ قراره بـ {حقد} ضدي، والعراقيون يعرفون مدى قدرتي على خدمة بلدي".
وأضاف "أسالوا كاتانيتش عن عدم دعوتي، انا حزين جداً، مستواي مرتفع كثيراً،  لكن الدعوات لا تعتمد على جودة اللاعبين بل لأمور أخرى" حسب قوله.

وكان السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي أعلن أمس قائمة لاعبيه، استعداداً للدخول في المعسكر التدريبي في البصرة وخوض ودية طاجيكستان في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
ويأتي ذلك المعسكر تحضيرًا للتصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستستأنف خلال شهر حزيران/يونيو المقبل، بنظام التجمع في البحرين لحساب المجموعة الثالثة. 

واختار كاتانيتش (26) لاعبًا ضمن قائمة الفريق قبل السفر إلى المنامة لخوض التصفيات، وضمت كلاً من: جلال حسن وفهد طالب وأحمد باسل لحراسة المرمى، وعلاء مهاوي ومصطفى محمد جبر وأحمد إبراهيم وميثم جبار وسعد ناطق وعلي فائز وكرار عامر وفيصل جاسم وضرغام إسماعيل وعلي عدنان لخط الدفاع، وأمجد عطوان وبشار رسن وصفاء هادي وحسين علي وعلي حصني وهمام طارق وإبراهيم بايش ومحمد قاسم لخط الوسط، وعلاء عبد الزهرة وشيركو كريم وأيمن حسين ومهند علي ومحمد داود لخط الهجوم.

وخلت القائمة من اللاعب المحترف جيستن ميرام.

عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة