• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 23:14:04
{بغداد: الفرات نيوز}دعا النائب برهان المعموري ،اليوم الاثنين، إلى تسديد مستحقات الفلاحين وانصاف المحاضرين والفاحصين والمفصولين وموظفي العقود والأجور وخريجي السنوات السابقة في موازنة 2021

وقال المعموري في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "جميع أبناء الشعب العراقي يتطلعون إلى وقفة جدية من ممثليهم في البرلمان ويأملون أن تشرع موازنة رصينة تلبي طموحات المواطنين بمختلف فئاتهم وتخفف من معاناتهم".

وأضاف "بعد أن وصلت موازنة 2021 إلى مبنى مجلس النواب أصبح من الضروري مناقشتها ومراجعتها بشكل دقيق وايجاد الحلول الواقعية لكل ما يسبب القلق والاحباط عند أبناء الشعب".

وأوضح المعموري إن "العراق يمر بموجة عاصفة من الأزمات وعلى كل المستويات وهو ما يستدعي تكاتف جميع المتصدين للعمل السياسي للوصول بالبلاد إلى بر الأمان" داعيا إلى "مراعاة الطبقات المحرومة وانصاف المحاضرين والفاحصين والمفصولين وموظفي العقود والأجور وقراء المقاييس وعقود بشائر الخير وخريجي السنوات السابقة بالإضافة الى تسديد مستحقات الفلاحين".

وشدد المعموري "على ضرورة إنهاء معاناة هذه الشرائح التي تنادي بحقوقها منذ سنين عدة والتي طالما أكد وفي أكثر من مناسبة على وضع الحلول الواقعية لمشكلاتهم". 
 

غفران الخالدي

اخبار ذات الصلة