• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 06:11:57
{بغداد: الفرات نيوز} رد أول رئيس لشبكة الاعلام العراقي، أحمد الركابي، على أنباء اقتحامه مع مسلحين مبنى هيأة مجلس الأمناء في الشبكة.

وقال الركابي في تغريدة له على تويتر: "ماتم تداوله عن قيامي باقتحام مبنى هيئة الأمناء مع مجموعة من المسلحين خبر عار عن الصحة".
وعد الخبر "محاولة دنئية ورخيصة لتشويه الحقائق" مؤكداً انه "من الرافضين لأساليب الابتزاز والبلطجة" على حد قوله.
وأعرب الركابي عن "أسفه من ان بعض وسائل الاعلام قامت بنشر الخبر بعيداً عن السلوك المهني واستندت الى الاشاعات من دون ان تكلف نفسها عناء الاتصال بي، أرجو من الجميع توخي الدقة والحذر عند النشر".
وكانت بعض وسائل الاعلام قد تناقلت أنباء عن مصدر مطلع قوله، أمس الأحد بأن "أحمد الركابي مدير المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء برفقة عدد من المسلحين اقتحموا، ظهر {أمس}، شبكة الاعلام العراقي وهددوا أعضاء مجلس الأمناء بعد ان دخلوا مع المسلحين داخل قاعة اجتماع المجلس”.
وأضاف المصدر بحسب وسائل الاعلام، أن “الركابي هدد المجلس في حال اقدامهم على اقالة رئيس الشبكة فضل فرج الله احد قيادات حزب الدعوة الإسلامية” مشيراً الى ان "رئيس الشبكة اقدم على اعادة مدير قناة العراقية العامة حيدر الفتلاوي ومدير البرامج السياسية مجاشع التميمي الى منصبيهما بعد اعفائهما بتوصية من مجلس الامناء قبل اشهر”.
يذكر ان مجلس الامناء صوت أمس على إعفاء فضل فرج الله من رئاسة شبكة الاعلام العراقي وتكليف نبيل جاسم بدلاً منه.انتهى
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة