• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 09:57:23
{رياضية: الفرات نيوز} كشف نائب رئيس الهيأة المؤقتة لنادي الطلبة، باسم عباس، ملابسات فسخ عقود لاعبين في الفريق.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال عباس في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "قرار فسخ عقود اللاعبين {مصطفى كريم} و{سامال سعيد} لا رجعة فيه وجاء بطلب من الجهاز الفني للفريق على ان توجه انذارات لعدد آخر من اللاعبين.
وشدد "يجب ان تكون للادارات شخصية أمام حالات التحريض و محاولات الاضراب للي ذراع الادارات وعلى اتحاد الكرة ان يكون له موقف يعضد من القرارات الادارية!".
وأضاف عباس "يوم غد سيتم تأمين الامور المالية الامر الذي سبق وان تحدثت به للاعبين ولكن لا اعرف الاسباب التي يحاول البعض وضع العصي في دواليب الطلبة التي تتقدم للامام".
وبين ان "ما تحدث به اللاعب المحترف {ويسلي} محض افتراء الغاية منه كسب تعاطف الوسط الرياضي العراقي والخروج بموقف المظلوم!، وعلى من يود ان يتأكد من كذب اللاعب المحترف عليه ان يتوجه الى فندق ديفان الحميد ومطعم العزائم ليتأكد اين يسكن ومن اي مطعم يصله الطعام!".
وقال ان "عدداً من اللاعبين متواجدون في ذات الفندق لماذا لم يظهر احدهم للاعلام ويتحدث كما تحدث ويسلي ! الامر الذي يبين عدم مصداقيته!".
وتابع "للاسف هناك اشخاص من العراق جعلوا اللاعب يتكلم بهذا الحديث العار عن الصحة فقط من اجل خلق زوبعة اعلامية غير مكترثين بسمعة العراق!".
ولفت عباس الى انه "حسب الاتفاق بين الادارة السابقة وادارة الديوانية اللاعب ويسلي سيتواجد مع الطلبة بنظام الاعارة على ان يحدد الجهاز الفني مدى تقديمه الاضافة من عدمه وابلغنا الديوانية بعدم الحاجة اليه!".
وكانت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الطلبة، قررت أمس الأحد، استبعاد اللاعبين سامال سعيد ومصطفى كريم من الفريق، وفسخ التعاقد معهما بشكل نهائي، وتوجيه إنذار نهائي إلى بقية اللاعبين. 
وذكر بيان رسمي للنادي، أن الإدارة قررت إبعاد سامال ومصطفى، لتغيبهما عن التدريبات، وتوجيه إنذار لبقية اللاعبين، من أجل منع حالة التمرد.
 يشار إلى أن عددا من اللاعبين في صفوف الطلبة، أضربوا عن التدريبات بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية.
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة