• Tuesday 7 May 2024
  • 2024/05/07 05:13:14
{محلية: الفرات نيوز} أعلنت لجنة التربية النيابية، انها ستقوم بدور الوساطة لإجراء موعد جديد لإمتحان الدور الثاني لطلبة السادس الاعدادي عن يوم الأربعاء الماضي بسبب الزحامات الخانقة التي شهدتها العاصمة بغداد.

وقال النائب الاول لرئيس اللجنة جواد الغزالي لوكالة {الفرات نيوز}، ان "اللجنة ستناقش مع وزارة التربية موضوع عدم قدرة عدد من طلبة السادس الإعدادي الوصول الى قاعات الامتحانات يوم الأربعاء الماضي مما أدى الى حرمانهم منه".
وأضاف ان "اللجنة ستتوسط للطلبة لدى وزير التربية لان الظروف التي حرمتهم من الامتحان كانت خارجة عن ارادتهم، ولذلك لابد من إعادة النظر وتحديد موعد جديد للامتحانات وفي نهاية يبقى الأمر متروكاً لقرار الوزارة".
وكانت لجنة التربية النيابية، طالبت أمس الخميس، وزارة التربية بإعادة امتحان مادة الكيمياء لطلبة السادس الإعدادي "دور ثاني" لتعذر وصولهم إلى المراكز الامتحانية.
وجاء في الوثيقة الصادرة عن عضو اللجنة محمود حسين القيسي، حصلت {الفرات نيوز} على نسخة منه انه :"بالنظر للظرف الاستثنائي الطارئ الذي حصل لطلبة الصف السادس الاعدادي اثناء تادية مادة الكيمياء بسبب اغلاق اغلب الطرق والذي سبب تعذر وصولهم الى المراكز الامتحانية وعدم تأدية الامتحان تفضلكم بالموافقة على وضع المعالجات السريعة واعادة امتحان مادة الكيمياء لضمان حقوقهم الدراسية كاملة". 

رغد دحام
 

اخبار ذات الصلة