• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 06:22:38
{رياضية: الفرات نيوز} أعلنت الهيأة التطبيعية لإتحاد الكرة، وصول المنتخب الوطني لجاهزيته التامة بعد اختتام معسكره التدريبي في المدينة الرياضية في محافظة البصرة قبل أيام وخاض فيه مبارتين وديتين مع طاجكستان {0-0} والنيال {6-2} استعداداً للتصفيات المزدوجة التي تستضيفها البحرين الشهر المقبل.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال مدير الدائرة الاعلامية في اتحاد الكرة، يوسف فعل لوكالة {الفرات نيوز} "المدرب كاتانيتش استطاع من خلال مباراتي طاجكستان والنيبال الوديتين من الوقوف على مستويات اللاعبين الفنية والبدنية والخططية وقدرتهم على تطبيق الواجبات التكتيكية بشقيها الدفاعي والهجومي لذلك فهو استفاد من المباراتين التي إنتهت الأولى مع طاجكستان بالتعادل السلبي والثانية بفوز كبير على النيبال بستة أهداف لهدفين".
وأضاف "منتخبنا الوطني وصل إلى الجاهزية التامة للدخول في غمار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي آسيا والعالم والتي ستستكمل بنظام التجمع في البحرين لخطف بطاقة التأهل الأولى لأن منتخبنا الآن يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ويتطلب منه جمع 6 نقاط من مبارياته الثلاث أمام هونغ كونغ وكمبوديا وإيران، ليحسم المركز الأول ويترك البطاقة الثانية بين منتخبي البحرين وايران، لذلك فأن شعار الفوز كان هو العنوان في معسكر البصرة". 
ولفت فعل الى ان "المدرب كاتانيتش أعاد لاعبي الشرطة إلى المنتخب الوطني وبالتالي الآن أكتملت صفوف المنتخب لخوض المباريات المقبلة".
وتابع "أما بخصوص اللاعبين المغتربين، فنحن لدينا الثقة الكبيرة بجميع اللاعبين لكن مسألة استدعائهم تتوقف على الرؤية الفنية لكاتانيتش وجميع اللاعبين الآن هم تحت انظاره ويتابعهم عن كثب سواء لاعبي الداخل او الخارج، حيث أصبحت لديه رؤية تكاملية".
وبين فعل، ان "عملية استدعاء اللاعبين تخص فقط المدرب كاتانيتش لأنه الأعرف باللاعبين الذين يؤمن بقدراتهم بتطبيق فلسفته التدريبية وافكارة التكتيكية".
وكشف فعل ان "بعثة ووفد المنتخب الوطني ستغادر غداً الثلاثاء إلى العاصمة البحرينية المنامة للدخول في معسكر تدريبي قصير ثم ينتظر لستة أيام ليخوض أولى لقاءاته في السابع من الشهر المقبل أمام منتخب هونغ كونغ".
حازم

اخبار ذات الصلة