• Saturday 12 October 2024
  • 2024/10/12 21:13:45
{محلية:الفرات نيوز} اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، نتائج الاختبار الخاص بجائزة التعليم العالي للقراءة بنسختها الثانية للعام 2024.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأظهرت النتائج، بحسب بيان التعليم تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه :"نجاح (1327) ألف وثلاثمئة وسبعة وعشرين طالبا من اختصاصات علمية وإنسانية متنوعة في الامتحان الذي خاضه المتنافسون هذا اليوم على مضمون كتاب (نظرات إسلامية في إعلان حقوق الإنسان) للسيد الشهيد محمد الصدر قدس سره وكتاب (المسألة الحضارية.. كيف نبتكر مستقبلنا في عالم متغير) لزكي ميلاد".

وأعرب وزير التعليم نعيم العبودي، في رسالة إلى المشاركين والمسجلين عن "تقديره العالي لأبنائه الطلبة الذين تنافسوا في ميدان ثقافي هام تجسد بجائزة التعليم العالي للقراءة مشيرا في الوقت نفسه الى أهمية تعزيز الوعي الثقافي لمواجهة التحديات".

واضاف بيان التعليم انه "استكمالا لبرنامج المسابقة فإن الفائزين سيكرمون بمبلغ مئة مليون دينار بحيث يحصل أول عشرة فائزين على أربعة ملايين دينار لكل فائز فيما يحصل ثاني عشرة فائزين على ثلاثة ملايين لكل فائز فيما يكون نصيب ثالث عشرة فائزين مليوني دينار لكل فائز وكذلك يحصل رابع عشرة فائزين على مليون دينار لكل طالب فائز".

للاطلاع على أسماء الفائزين:
أضغط هنـــــــــــــــــــــا
 

اخبار ذات الصلة