• Wednesday 24 April 2024
  • 2024/04/24 18:46:17
{محلية: الفرات نيوز} زار وكيل وزارة التجارة، ستار الجابري، محافظة النجف الأشرف وألتقى بالمراجع الدينية كل من المرجع آية الله العظمى الشيخ محمد اسحاق الفياض والمرجع آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي في مقر اقامتهما.

وقال الجابري في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "الزيارة تأتي للتأكيد على الدور الرئيس للمرجعية الدينية في المجتمع وضرورة اطلاعها على الملفات المهمة التي تخص الشعب ومنها ملف الأمن الغذائي والحصة التموينية لغرض تقويم التقصير والعمل بشفافية، فضلا عن مناقشة انعكاسات الحرب الروسية الاوكرانية وتسببها بارتفاع الأسعار عالميا ومنها الأسعار في العراق". 

وأشار وكيل وزارة التجارة الى انه "بحث مع المراجع الدينية أهم التحديات التي تواجه البلد في الفترة الحالية وضرورة رص الصفوف وانهاء المشاكل السياسية التي تقف عائقا في توفير احتياجات الوزارات وعرقلة العمل وتوفير الخدمات للمواطنين".

وبين الجابري ان "اللقاء شهد كذلك تقديم شرح عن عمل الوزارة وبحث سير الاوضاع العامة في البلد والقضايا التي تخص القطاع التجاري والتأكيد على اهمية الاسراع في اقرار الموازنة لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخزين الغذائي الاستراتيجي".
 

اخبار ذات الصلة