• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 08:23:20
{بغداد: الفرات نيوز} أشاد النائب عن كتلة الحكمة، علي الحميداوي، باغاثة المواكب الحسينية للعوائل الفقيرة في ظل الأزمة التي تشهدها البلاد جراء ازمة فيروس كورونا وفرض حظر التجوال لمنع انتشاره.

وقال الحميداوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نتيجة لما تمر به الانسانية جمعاء من تفشي لوباء كورونا وتأثيراتها الاقتصادية على عموم البشرية من كساد واضح اثر سلبا على شرائح مختلفة نرى في العراق جهادا حقيقيا تقوم به الهيئات والمواكب الحسينية من حملات واسعة لاغاثة العوائل الفقيرة من خلال توفير سلات غذائية و متطلبات المعيشة المتنوعة في صورة مشرفة لن نجدها في دول مهمة تدعي رقيها وتقدمها".
وأضاف "اننا اذ نشكر هذه المواكب الاصيلة ونثني على جهودهم الجبارة في الاغاثة والتكافل المجتمعي الذي يعكس وجه العراق الحقيقي امام العالم حيث ان هذا يعد عنوانا رئيسيا لخدمة الامام الحسين ع ونحن نعيش ايام ولادته الميمونة".
وأكد الحميداوي ان "ما تقوم به المواكب الحسينية ليس جديدا ولا مفاجأة بل كانت مواقفها المشرفة في دعم المقاتلين اثناء فتوى الجهاد الكفائي حيث كان لها الدور الابرز في تحقيق الانتصار على داعش ويقينا اننا سننتصر على هذا الوباء بهذه الهمة والعزيمة والالتزام التام بوصايا الاطباء والمسؤولين على قطاع الصحة".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة