• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 14:00:49
{سياسية: الفرات نيوز} قدم رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم السبت، التعازي بااستشهاد قائد قوة الرضوان بحزب الله اللبناني و عدد من إخوانه و رفاق دربه.

وقال المكتب الاعلامي للسيد الحكيم في بيان تلقته {الفرات نيوز} "ببالغ الحزن والأسى، نشارك السيد حسن نصر الله وكوادر المقاومة الإسلامية و الشعب اللبناني الأبي الألم بارتقاء القائد الجهادي الكبير إبراهيم عقيل و عدد من إخوانه و رفاق دربه، الذي التحقوا اليوم بموكب القادة الشهداء بعد مسيرة حافلة بالعطاء والجهاد مشبعة بالجراح والتضحيات". 

واضاف: "إننا على يقين أن هذا الارتقاء لن يزيد المقاومة الإسلامية في لبنان والشعب اللبناني الأبي إلا عزماً وإصراراً على الاستمرار في هذا النهج ورغم الهجمات الغادرة التي نفذها الكيان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في بيروت، نؤمن أن هذه الجرائم لا يمكن أن تنال من إرادة الشعب اللبناني و المقاومة الإسلامية التي تواجه الكيان الإسرائيلي بكل شجاعة وثبات". 

واشار البيان "سائلين الله (عز وجل) أن يتغمد الشهيد الكبير وسائر الشهداء بواسع رحمته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وعلى الشعب اللبناني بالصبر والثبات، وأن يرفع راية الحق بالنصر المؤزر".

اخبار ذات الصلة