• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 19:53:01
{أمنية: الفرات نيوز} وجّه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بفتج تحقيق في مجزرة ناحية العظيم بمحافظة ديالى.

وقال الناطق باسم القائد العام اللواء يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الكاظمي "وجه إجراء تحقيق عاجل بالحادث الإرهابي الذي أسفر عن استشهاد (11) مقاتلاً بينهم ضابط من السرية الأولى في لواء المشاة الثاني بالفرقة الأولى بالجيش العراقي في منطقة أم الكرامي بناحية العظيم في محافظة ديالى".

وأضاف ان الكاظمي "أمر على الالتزام بأعلى درجات التأهب لدحر خطط الجماعات الإرهابية، وتنفيذ عمليات كبيرة في المناطق التي يستخدمها أعضاء تنظيم داعش الإرهابي، وسرعة التحرك لإنزال القصاص العادل بحق الإرهابيين الذين أقدموا على هذا العمل الجبان وملاحقتهم أينما كانوا".

وأكد الكاظمي بحسب رسول "أن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة ستزيد قواتنا المسلحة إصراراً على ملاحقة جيوب تنظيم داعش الخبيث واجتثاث بقاياه من كل مكان على أرض العراق".
 

وكانت وزارة الدفاع أعلنت اليوم عن استشهاد ضابط برتبة ملازم و10 جنود في هجوم لفلول داعش على مقر السرية الأولى الفوج الأول اللواء الثاني في الفرقة الأولى في منطقة الطالعة بقضاء الخالص في ناحية العظيم، حيث باغت الارهابيون الجنود مستغلين سوء الاحوال الجوية والانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

 

اخبار ذات الصلة